منتدى المرأة العصرية
اهلا وسهلا بكم في المنتدى نتمنى ان تسفيد من المنتدى وتسجل معنا
منتدى المرأة العصرية
اهلا وسهلا بكم في المنتدى نتمنى ان تسفيد من المنتدى وتسجل معنا
منتدى المرأة العصرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المرأة العصرية

اهلا وسهلا بكـ , لديك: 0 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسية<center><iframeأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» كيكة بالتمر صحية
قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه Emptyمن طرف samah الجمعة يناير 11, 2019 8:23 pm

» فساتين بيت جزائرية لصيف 2013 -الجزء الرابع -
قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه Emptyمن طرف مرام الحبوبة الخميس مارس 30, 2017 5:20 pm

» وصايا الرسول صلى الله عليه وسلم للحفاظ على جمالك,,
قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه Emptyمن طرف ايمان الخميس مارس 30, 2017 4:39 pm

» صور رائعة لتقديم الكسكس المغربي
قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه Emptyمن طرف ايمان الخميس مارس 30, 2017 4:38 pm

» اروع واشهى حلويات تقليدية ...ووووووووواو....
قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه Emptyمن طرف samah الإثنين فبراير 06, 2017 6:14 pm

» ملفوف بكفتة الدجاج و البيض
قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه Emptyمن طرف samah الجمعة يناير 20, 2017 11:43 am

» فساتين البيت لصيف 2013 الجزء الثالث
قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه Emptyمن طرف samah الإثنين نوفمبر 21, 2016 1:26 pm

» حلوة الغراف المغربية القديمة
قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه Emptyمن طرف samah الأحد نوفمبر 20, 2016 8:27 pm

» حلويات جزائرية عصرية بالصور 2015
قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه Emptyمن طرف samah الأحد نوفمبر 20, 2016 8:20 pm

» اقوى برنامج لتعليم الانجليزية حمله على تليفونك
قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه Emptyمن طرف hendlele الجمعة نوفمبر 11, 2016 12:04 am

» نصائح لنجاح الطاجين المغربي
قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه Emptyمن طرف samah السبت أكتوبر 01, 2016 6:10 pm

» اشهى الاطباق الجزائرية الرائعة '''' جربوها ولن تندموا
قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه Emptyمن طرف samah الإثنين سبتمبر 19, 2016 9:06 pm


 

 قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
oum hadjer
نائبة مديرة
نائبة مديرة
oum hadjer


انثى
♥ عددَ مِسآهِمآتـك | : 616
♥ تاريخ التسجيل | : 03/11/2011

قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه Empty
مُساهمةموضوع: قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه   قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه Emptyالأحد ديسمبر 11, 2011 7:13 pm

قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادري ان القصه طويله بس حلوه وربي وحزينه أحكيكم قصة عجيبة حقيقة ...
وبعض البنات يمكن عاشوا نفس القصة
بنت اسمها(ريــــم)
طالبة في ثانوية جدة
كانت ريم بنت مثل أي طالبات في المدرسة المعلمات كلهم حبوها .. علشان هيا كانت بنت هادية ماتطلع صوت محترمة مرره تحب تساعد الناس وأحيانا ماتحب تشوف الدنيا زعلانة ,,كانت ريــم توقف مع الناس كلها وتجلس جنبهم ’’
وأي وحدة مثلا تكون محتاجة في شيء ريــــم على طول جنبها ’’ ماشاء الله عليها توقف في ظرف الصعبة
**************************
ريــم كانت في القسم الرســـم الفنـــي ’’
تعشق الفني موبس الفني تموت شيء اسم الفن كانت تحب تعزف على غيتارأو بعض من ألات الموسيقية,لانه من أنواع الفن,وتحب ترسم أي شيء وتلوينها تختار مثل ألوان الربيع ,,,وتحب ألون الأخضر-أحمر-ترك وازي.
طبعا ريم أول مادخلت المدرسة اختارت القسم الفني ,, كانت معلمة الفني أول ماشفت ريم حسست شيء باتجاها
وكانت اسم المعلمة الفني اسمها أبله سوسن وكمان في معلمة الفني اسمهاأبلة إيمان بس ريم كانت الي تدرسها أبله سوسن
كانت ريم تحس نفسها طالبة عادية في البداية مع أبله سوسن , بس أبله سوسن حبت ريم لي أنها كانت بنت محترمة مره
وكانت أي شيء تطلبها أبله سوسن ماكانت تقول لاء كانت ريم تقولها حاضر أبشري أي أوامر ثاني,,
وبصراحة هذي المعلمة طلباتها مرره كثير ياخي تطلب المكتبة كلهامره واحدة, وصار هذا شيء في فصل الدراسي الأول ومازالت على هذا الحال في فصل الدراسي الأول, وريم كانت تأخذ درجتها في الفني كامل ماتحب ينقص ولا درجة
وعلى قبل إختبارات النهائي في فصل الدراسي الأول كان ريم وصحبتها جاهزو لوحاتهم الفني أو أعمالهم الفني وريم ساعدت أبلة سوسن في ترتيب غرفة الرسم وتلصق لوحتهم وأعمالهم الفني هذا شي كلو في أسبوع وريم كان يوم الثلاثاء غابت علشان تعبانة مره وفي غياب ريم كانت أبله سوسن تدور على ريم في المدرسة علشان خلاص غرفة الرسم لازم يخلص , علشان يوم الأربعاء راح يبداء المعرض ويشوفون الموجهات والمعلمات المدرسة يشوفون أعمال الطالبات
وكانت أبله سوسن تدور على ريم مستغربة ليش ماجات ريم كانت كل يوم تروح عندها تسلم عليها ,وبعدين أبله سوسن أرسلت طالبة تنادي ريم بس كانت غايبة وما أحد يدري ولاأحد أعطها خبر إنها كانت غايبة, وجات ريم يوم الأربعاء،
وريم ماكانت تدري انو راح يفتحو المعرض اليوم , وبعدين على الحصة ثاني راحت أبله سوسن بنفسها تنادي ريم وكان عندها حصة ماتقدر تطلع من الفصل وبعدين قالتها بعد الحصة راح تجي وجالست أبله سوسن تنتظر ريم متى تجي
ودق الجرس وخلص الحصة وريم على طول راحت عند أبله سوسن وقالت كيفيك يا أبله سوسن ؟؟ جاوبتها إنها طيبه
وبعد كذا قالت ياريم:- تدرين انو اليوم راح يبداء المعرض قالت ريم ماكنت ادري ,قالتها أبله سوسن أنا من أمس أدورعليكِ وأناديكِ ياريم وليش ماجتي أنا ما أقدر استغنى عنك يابنت كأنك زعلانة مني ؟؟
ريم استغربت من كلام أبله سوسن وكانت تقول ريم مع نفسها إشبها هذي أبله مدوخة ماتنتبه من كلامها إيش تقول..
وبعدين جاوبتها ريم قالت يا أبله سوسن أناكنت غايبة أمس ما داومت علشان أنا كنت تعبانة ياعني معذوره ’’’
لاتفهمني غلظ ..!! ياأبله سوسن أنتي إيش سويتي علشان أزعل منك , قالت أبله سوسن يمكن علشان خاصمت صحباتك !!
ريم قالت لا عادي ترى والله من حقك تصرخي على مين إذا كانت عملو شيء غلظ أناإيش دخلني مع صحباتي مالي صلاح فيهم , وقالتها أبله سوسن طيب ياريم راح تحضرين المعرض اليوم ؟؟ قالت لها ريم طيب خلاص إن شاء الله أكون هناك وأشوف إيش ساويتي في غيابي ؟؟!!
وراحت ريم وشافت المعرض وكان مرره عجبها غرفة الرسم كان مرره حلوو نااايس !! جالست ريم شوي وقالت يلا ياأبله سوسن أنا ورايا حصص ومشغولة في حل وجباتي , خرجت من الغرفة , بس كانت ريم مستغربة من نظارات أبله سوسن كأنها تبغى تقول شيء لي ريم بس ماتدري كيف تقولها ’ وقبل اختبارات بأسبوع راحت أبله سوسن قالت لي ريم أنا فصل الدراسي الثاني مرح أدرسك علشان راح يكون عندي انتداب في مدرسة ثاني , ريم استغربت ليش تقولي أنا وماتقول للبنات الباقي ؟؟ وإفتكرت ريم وقت لمن قالتلها أبله سوسن إنها ماتقدر تستغني عني !! راحت ريم قالتها طيب الله معاكِ
بعدهذا الكلام خلاص ماشيوو ... ونفس اليوم أبله سوسن ومره ثاني راحت تنادي ريم وقالت لها تبغي شيء ياريم أنا خلاص ماراح أكون موجودة في المدرسة راح تدرسكم أبله إيمان , وريم شافت شيء من عينها دموع خفيف بس ماتقدر تنزل دموعها ماسكه نفسها أبله سوسن , وبعدين ريم قالت إشبك يا أبله سوسن تعبانه فيكي شيء ؟؟ وأبله سوسن ماتعرف إيش تبغي تقول لي ريم قالتها ولاشيء .. بس ريم حست لو راحت راح تبكي كثير علشاني , بعد كذا قالتلها ريم أبله سوسن طيب ممكن تعطيني رقم جوالك ؟؟ شافت ريم الابتسامة في أبله سوسن مبسوطة مره لمن ريم طلبت رقمها؟؟ قالتها طيب على طول كتبتها في ورقة وأعطتها ريم .. بعد كذا ريم اتصلت على أبله سوسن وبداء الاختبارات ... ريم كانت تشوف أبله سوسن من بعيد في المدرسة وتروح تسلم عليها عادي .. وخلص الاختبارات وأخذت تقريرها ونجحت في فصل الدراسي الأول , وبعد كذا الإجازة القصيرة كان كل أسبوع يوم الخميس كانت ريم تتصل لي أبله سوسن تتطمن عليها إيش أخبارها وش مسويه في الإجازة القصيرة وبعد كذا ريم عرفت عن أبله سوسن كل شيء إنها متزوج وعندها بنت في الجامعة وتزوجت وعندها ولد كان الفرق بين ريم سنة بس , وأبله سوسن كمان عرفت عن ريم كل شيء مع أمها عايشة وأبوها متوفي وعندها أخ وأخت وريم أخر العنقود صغير في العائلة ,وبس.. كانت ريم تعتبرهذي أبله سوسن مثل أمها أو صديقة لها, وبعد كذا بداء الدراسة الثاني وريم جاهزت نفسها للمدرسة بس أبله سوسن مرح تكون موجودة في المدرسة علشان عندها إنتداب في المدرسة ثاني , ريم راحت للمدرسة وشافت أبله إيمان إلي راح تدرسها ,
بصراحة ريم ارتاحت مره من أبله إيمان وكانت ريم تعاملها مرره محترمة مع هذي أبله إيمان وريم حبتها علشان أبله إيمان طلبتها قليل أصلا ماتطلب شيء , وكمان تقدر ظروف الطالبات والي مايقدرو يشترون شيءللأدوات الفني أصلا غالي وأبله إيمان ساعدتهم وريم حبت أبله إيمان إنها طيبة وتفهم غيرها , هذا أحلى شيء شافت ريم منها هذا شيء , بس ليش أبله سوسن ماتكون زيها
... أكيد مش كل الناس زي بعض , وأبله إيمان معلمة مرره طيبة حبوبه في نفس الوقت وكل شي فيها حلوو’
ومـــــر الأيام وكم شهر وريم علاقتها مع أبله إيمان مثل أي معلمة عادية, وبعد ماقرب الإختبارات النهائية قبل أسبوعين وصلت أبله سوسن وخلصت إنتداب عندها أول ماوصلت راحت عند ريم فرحانة لمن شافتها , سلمت عليها وسألتها كيف الانتداب وعن أحوالها وبس كذا ريم تطمنت عليها وسوت الواجب ,ابله سوسن إستغربت كأنها ريم تغيرت عليها , وريم ماتغيرت بس كانت مشغولة ماتبغى أحد كمان يشوفها مع أبله سوسن علشان خلاص ماصارت تدرس , وريم قالت ياأبله سوسن أنا اليوم ورايا حصص مراجعة ولازم أقعد في الفصل راح أكلمك على الجوال ’’ راحت حضتها علشان ماتحس بلغربة وسلمت عليه وماشيت ,, وبداء الاختبارات وكانت ريم ماتغبى تشوف ابله سوسن كانت تحب تشوف أبله إيمان
لأنها تشجع ريم في إختباراتها وريم أول ماتشوف أبله إيمان تروح تجري عليها وتسلم وتكلمها اصلا ريم حبت أبله إيمان بس كان في جدار بينهم هيا أبله سوسن ,, لي أنها مره متعلق في ريم , ماتدري ريم كيف تبعد عنها ’ وكلمت أبله إيمان إيش سوت في إختبارات وكانت مره مبسوطة من ريم علشان تحل في إختبارات ولمن ريم تشوف أبله إيمان من بعيد يسكتون بس يتكلمون لغة العين , حتى لو كانو بعدين عن بعض بس يفهمون من عيونهم الاثنين , ريم ماعترفت حبها لي أبله إيمان
لي أنو أبله إيمان تعرف هذا شيء بدون ماتقول ريم تعرف إيش ريم تقول في قلبها وعينها ونفس شيء لي ريم تحس فيها
ماأجمل الحب الصامت ((صمت الحب)) , بعد كذا ريم خلصت إمتحانتها ودحين صارت ثاني ثانوي وفي الإجازة
ريم مازلت تتكلم مع أبله سوسن وكانت تحكيها عن كل شيء ويوم من الايام في الاجازة أبله سوسن كانت راح تسافر.. وكلمت ريم إنها راح تسافر مارح تطول بس يمكن كم اسبوع وترجع , وريم قالت طيب طمنيني عليك لاتخليني أقلق عليك
وكان بينهم رسايل جوال , وطمنت ريم عليها , وبداء الدراسة وريم جهزت للمدرسة وأبله سوسن جهزت للدوام , أول ماشفت ريم حضنتها وسلمت عليها من كثر الوحشة , وفي الفصل الدراسي الاول كانت ريم كمان تدرسها أبله إيمان
بس بعد أسبوعين درست في الدراسة وكمان أبله إيمان صارت عندها إنتداب بس كانت ريم ماهي حاطة في قلبها شيء
لي أنها تعودت مع أبله سوسن , كان في داخل ريم زعلانة إنها راح تروح أبله إيمان بس الحلو إنو راح تشوف أبله إيمان كل يوم السبت والاحد بس هذا دوامها , ويوم من الايام ريم طفشت من أبله سوسن طلبتها كثير كانت تطلب من ريم تعملها نشاطات لي الفني وعرض الباوار , بس ريم ماتقدر تقولها لاء والحين صارت ابله سوسن تدرسها الفني ,
ويوم من الايام ابله سوسن غابت يوم الاربعاء , ريم قلقت عليها وتصلت عليها في الليل ساعة عشرة , وقالتها كيفيك ياأبله سوسن طمنيني عليك ليش غايبة كذا فجائة , جوابت عليها أبلة سوسن عندي الدورة شهرية علشان كذا ماقدر أحضر المدرسة وريم ماحبت تسمع هذا الكلام محرج ’ وبعد كذا أبله سوسن تسمع لي ريم صوت نعاسها قلك!! نعم نعسانة , وريم قالتها طيب ياأبله سوسن إنتي دحين شكلك نعسانة أنا إتصلت عليك وقت متأخر صح , ردت عليها أبله سوسن لاعادي ماني نعسانة , وريم خلاص ماتعرف إيش تقول وردت ريم فتحتلها موضوع النشاط إيش تحب تسويلها هذي المرة
وقالت تنزلها معلومات عن الفني وووألخ ,, وبعد كذا ريم سمعت صوت من النعاس من أبله سوسن , قالتهاخلاص ياأبله سوسن مرح أطول عليك انتي نعسانة راح أكلمك وقت ثاني , وقالتها ماني نعسانة وريم ماتعرف كيف تبغى تقفل الخط أصلا رصيدها راح يخلص وأصرت ريم قالتها إلا أنتي نعسانة خلاص أنا راح أدق عليك بكرة , وردت أبله سوسن إيش راح نتكلم عن النوم ’ ريم إستغربت !!!
إشبها هذي أبله سوسن إيش قصدها إنو راح نتكلم عن النوم ’’ وبعدين قالتها ريم أنا مشغوله دحين لازم أخلصك النشاط الفني وبعد كذا ريم قفلت وسلام ,, وريم تفكر في الكلام إلي قالتها أبله سوسن ,, يعني معقولة في معلمات زي كذاا
مايعرفون في إيش يتكلمون , وريم ماتحب تسمع كلام الكبار , بس ريم طنشتها وماأخذت عليها ,, ويوم من الأيام ريم راحت عند أبله إيمان جالسين يتكلمون مع بعض علشان ريم ماتشوفها غير السبت والاحد وشافت ابله سوسن,, ريم وأبله إيمان يتكلمون مع بعض ويضحكون ويمزحون ’ إستغربت أبله سوسن ليش ريم تتكلم أبله إيمان ’’ وإنتبهت ريم إنو أبله سوسن شافتها , وكمان يوم كذا ريم كانت تمشي مع أبله سوسن رايحين الغرفة الفني علشان ريم لسه ماكملت لوحتها وشافتها أبله إيمان وقالتها كيفيك ياريم ؟؟ وريم ردت عليها دامك أنتي بخير أكيد أنا بخير ’ وهذا قدام أبله سوسن , وبعد كذا جالسو مع بعض علشان ريم تكمل لوحتها وكان الغرفة مافي أحد غير أبلة سوسن وريم وسألتها ابله سوسن !! إيش كانت تبغى منك أبله إيمان وش كانت نظرات الغريبة تطالع فيك ؟؟ جوابتها ريم قالتها ماتبغى مني شي يعني سمعتيها قدامك يعني المعلمة تسلم عليا فيها شيء
ونظرات هذي إحنا نفهما مع بعض !! وساكتت أبله سوسن وقااالبه وجها تلف يمين ويسار كأنها مزعوجة من كلام ريم
بعدين قالتلها ياريم أنا السنة الجاية مارح أدرس هذي المدرسة خلاص أنا تعبت منها , وريم قالت ليش خليك يعني لاتستسلمي , قالت عندك أبله إيمان راح تدرسك أكيد وأصلا لو رجعت أبله إيمان هيا كمان راح ترجع تدرسك ’ ريم قالت طيب وش فيها لو درستني ياعني مارح تفرق بيننا , ردت قالت طيب ! وريم خبصت في رسمتها ماتعرف إيش تقول ولا إيش تسوي , وقالت طيب أنا أصلا ماأقدر استغنى عنك ومافي شيء راح يفرق بيننا وكمان أنا خلاص تعودت عليك , ردت عيها أبله سوسن عندك أبله إيمان راح تتعودين معاها إن شاء الله وكمان في بينكم كلام , حست ريم من كلامها في غيرة ,
إيش قصدك في بيننا كلام أنا أصلا ماعندي كلام معها ..!وقالتها أبله سوسن مادم تعرفون تتغامزون من وريا وتضحكين معها ..ألخ ’ردت ريم على طول إيش ياأبله سوسن راح تغيرين إني بس جالسة أتكلم مع معلمة كانت تدرسني؟! لو بيننا شي كان معايا رقمها دحين ؟!! وبعد كذا دق الجرس وريم راحت الفصل ’ ماتعرف ليش أبله سوسن تغيير مني مع أبله إيمان
بعدين ريم كشفت إنو أبله سوسن وأبله إيمان بينهم عداوه من زمان وكل واحدة ماتطيق الثاني ....
وريم قالت والله معلمات أخر زمن وريم خبت الموضوع هذا.. وراحت ريم قالت أبله سوسن لاتزعلين مني ترى أنا معاملتي مع أبله إيمان مثل باقي معلمات ياعني رسمية مافي شيء بيننا ..بس إنتي الوحيدة إلي علاقتي معاكي غريبة مومثلها ولا مثل باقي المعلمات إنتي غير عنهم .. ترى والله إنتي شيء غالية على قلبي .. وأبله سوسن حبت كلام ريم وصدقتها ..وبعدين ريم سلمت عليها وقالت أنا لازم أطلع علشان مأبغى أحد يشوفنا من البنات ويشكون فينا ويفهمون غلط..
وبعدكذا .. صارت أبله إيمان تدرس فصل ريم أصلا هذا شيء مو بإيد أحد هذا شيء من الإدارة هم إختاروا زي كذا وجات الفصل الدراسي الثاني .. وصلت أبله إيمان وبدأت دوامها في المدرسة .. وريم كانت مرتاحة في قلبها إنها مارح تتطلب كثير ياعني طلبتها خفيفة ’’ ويوم من الاسبوع ريم كلمت أبلة سوسن علشان وحشتها وماتشوفها كل يوم في المدرسة غير يكوون بينهم جوال وأحيانا يشوفون بعض بس سلام وخلاص وبعد كذا ريم راح تكلمها تسأل إيش أحوالها ؟؟
وهما جالسين يتكلمووون فجأه في موضوع داخل عرض ريم عندها وحدة من صحبتها من بنات الدار يعني واحدة يتيمة ماعندها لالا أب ولا أم ,, وهذي صحبتها اسمها نهلة .. قالت أبله سوسن:- هذي نهلة وبنات الدار مرره وقحااااات ريم أول مره إستغرابت ماتحب تسمع كلام وسخ زي كذا وقحاات مره وحدة .. وريم قالتلها :- نهلة سوتلك شيء على تقولين إنها وقحة لهذا الدرجة جاوبتها أبله سوسن قالت لاء !!بس جالسة تصرخ مع واحدة من معلمات المدرسة .. وريم ماتعرف إيش تقول لي أنو نهله هذي واحدة من صحباتها .. وريم قالت ابله سوسن إذا ماسوتلك شيء إيش دخلك في المعلمات المدرسة
البنت ماسوتلك شيء لي تقولين عنها كلام مش كويس ,, وردت عليها أبله سوسن هيا أصلا ماهي محترمة ماتحترم نفسها ,
وبعد كذا ريم ساكت شوووي .. ونادت أبله سوسن : نعم ,, تدرين إنك طحتي من طولي , خلاص إنتي طحتي من عيني
وجاوبتها أبله سوسن : ياعني أنا كذا طيب خلاص لوتدافعين عنها لاتكلمني ولا أكلامك .. ومشيت .. ريم تحاول توقفها وتفهما بس ما أعطيتها فرصة ,,, بعدين راح جالست في الفصل لوحدها قبل ماتجي صحبتها نهلة ويم جالسة تفكر إشبها أبله سوسن موضوع تافه جدا تزعل وبعدين حساتني كأنو بيننا شيء مادري كيف ؟؟!! بس الحمد الله ريم إرتاحت من أبلة سوسن وبعدت عنها علشان نهلة ,, كانت ريم هيا ونهلة صحبات في الفصل وكانت من قبل ماتتعرف مع ريم كانت هذي نهلة حكايتها حكاية ,, نهلة هذي كانت مشكجية يعني دايماً تتضارب مع البنات والمعلمات بس لمن كانت في الفصل ريم
جالست جمبها وريم كانت خايفة أصلا منها يعني تتضارب معها .. بس من يوم ماتعرف مع ريم نهلة تغيرت وهدأت ماصارت تضارب مع المدرسة وصارت تتهتم في دروسها علشان ريم كانت تساعدها وكمان ريم تتعبرها مثل أختها وصحبات ,, يحلوو الواجبات مع بعض يساعدون بعض حتى كان أي يوم في الاسبوع كانو يتفقون مع بعض يجيبون أكل من خارج المدرسة يعني خلاص طفشوو من أكل المدرسة وكانو قبل مايرحون المدرسة يمروون على أي مطعم يجيبون فطوور .. كان ياكلوون مع بعضهم ويشربون مع بعض .. يعني بينهم عيشره وصداقة قوية .. علشان كذا ريم دافعت على نهلة .. يعني مستحيل تسكت إذا شيء يأذي صحبتها .. وريم كلمت نهلة إيش إلي صار بينها وبين أبله سوسن ونهلة قالت والله ياريم أنا ماحبيت أزعل أحد بس هذيك المعلمة إلي تضارب معايا وشافتنا أبله سوسن .. تخيلي جاية على صباح تتصرخ فيا تقول يلا إدخلوو بسرعة فيين إحنا علشان تصرخ عليا من صباح الله خير .. وريم قالت : نهلة أنا فهمتك وصدقيني أنا مع الحق وماشية معاكي في الحق خلاص أنا وأبله سوسن بعدنا على بعض بس !! حسيت بقيمتها لمن بعدنا على بعض .. ونهلة قالت : ريم إنتي تحبيها وإنتو أصلا تحبوو بعض .,. ريم قالت :- أنا خلاص شلتها من قلبي وأصلا أنا مرتاح إني فارقنا مع بعض ,, أصلا كيف راح أستحمل مع واحدة وسخة أصلا كل كلامها وسخ والله حرمة كبير ومتعلمة وكمان صارت جادة صار عندها أحفاد , إيش أبغى واحد عجوز أكبر مني تطمني يانهلة صدقني مارح يصرلي شيء وبعدين أنا مبسوط إني مع أبله إيمان أعتقد هذي مافي قلب أبيض مثلها , ويوم ثاني ريم إيشترات لي أبله إيمان هدية بصراحة ريم أعطتها الهدية علشان بمناسبة زعل أبله سوسن منها وفراقهم عن بعض .. طبعا ريم ماتقدر تقولها هذي المناسبة بس كان الفرح في عيون ريم شافتها أبله إيمان راحت سألتها إيش المناسبة ريم قالت آآآآه بمناسبة عيد الأم ...
وبصراحة كان عيد الأم قبل ثلاث أيام ...., وعجبتها الهدية أبله إيمان , وريم خلاص فرحانة مرره علشان إلي سوتها
وبعد كذا لمن ريم تقابل أبلة سوسن بصدفة كأنهم مايعرفون بعض ولا بينهم سلااام ولاكلام .. ومررره أيام وثلاث شهر وعلى هذا الحال بينهم , ويوم من الايام ريم جالست مع أبله إيمان .. سألتها ريم إيش رايك في نهلة يعني وجة نظرك تشوفيها تضاارب في المدرسة كثير وتهرب من حصص .. جاوبتها أبله إيمان قالت نهلة صارت هادية مرره أحسن من أول
من يوم ماتعرف ريم على نهلة .. تغيرت أشياء كثيرة من نهلة , والحمدالله ريم بعدات عن أبله سوسن وكملت مشوارها
وسوت في حياتها الخير للنهلة وباقي الناس .. وكانت ريم إذا شافت نفسها أي وقت صعبة تروح عند أبله إيمان وتسلم عليها بس وبعد كذا أبله إيمان تشجع ريم على الدراسة وترفع مستوها وريم كمان تساعدها وتساعد أكثر شيء نهلة ..
عسى ربي يخليهم لبعض ولا يحرمون من بعض
وأخيرا ... هذي حكيتها ريم في الثانوية
إنتبهوو يابنات من المعلمات ترى في معلمات موبس زي كذا في معلمات الله لايوريكم ولا يصير معاكم إن شاء الله
في بعض المعلمات هيا وطالبة يحبون بعض ومايقدرون يفرقون بعض وكمان في بعضهم الله يكرمككم كأنهم متزوجين ينامون مع بعض ويحاربون الجنس (إستغفر الله ) بس الحمدالله على ريم علشان ربها كان معها وبعدها الفساد
أتمنى تعجبكم القصة وتستفيدوون منها...
وسلامتكم,,,
منقول للامانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاء
نائبة مديرة
نائبة مديرة
الاء


انثى
♥ عددَ مِسآهِمآتـك | : 759
♥ تاريخ التسجيل | : 16/08/2011
♥ العمر | : 25

قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه   قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه Emptyالأربعاء مارس 13, 2013 7:50 pm

قصة مؤثرة لكنها معبرة
و استمتعت في قراءتها و عجبتني شكرا لكي احسنتي
الاختيار
+1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه بين معلمه وطالبه قصه جداااا حزينه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خواطر عن الام جداا حزينه
» طفله عربيه ترد على معلمه امريكيه « يهوديه »
» وظائف نسائية حكومية معلمه وادارية لدى وزارة التربية والتعليم ج/0533639172 الاستأذه رنا العتيبي
» وظائف نسائية حكومية معلمه وادارية لدى وزارة التربية والتعليم ج/0533639172 الاستأذه رنا العتيبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المرأة العصرية :: الادب والشعر :: الروايات والقصص | Romans-
انتقل الى: